المنتخب المغربي أمام تحدٍ حاسم ضد العراق في أولمبياد باريس 2024

يضرب المنتخب المغربي موعداً مع التاريخ اليوم الثلاثاء، حين يواجه نظيره العراقي في الجولة الثالثة من دور مجموعات الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. وتعتبر هذه المباراة حاسمة للمنتخب المغربي، الذي يسعى لتعويض خسارته أمام أوكرانيا (1-2) وتحقيق انتصار يضمن له التأهل إلى ربع نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

فرصة لتصحيح المسار

بعد الكبوة أمام أوكرانيا، بات المنتخب المغربي مطالباً بتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور المقبل. التعادل سيجعله عرضة لحسابات معقدة، بينما الهزيمة ستعني خروجه الرسمي من المسابقة.

استعدادات وجاهزية

يعول الناخب الوطني طارق السكتيوي على خبرة لاعبيه وعزيمتهم لتحقيق الفوز وإسعاد الشعب المغربي. وأكد السكتيوي أن اللاعبين لديهم الرغبة القوية في كتابة سطر جديد في تاريخ الكرة الوطنية.

ترتيب المجموعة

يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب المغربي بنفس الرصيد وبفارق البطاقات الإنذارية عن أوكرانيا، بينما تتذيل العراق المجموعة بنفس الرصيد.

موعد المباراة

ستقام المباراة اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب نيس، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غرينيتش+1.

آمال وطموحات

المنتخب المغربي يمتلك الفرصة لإحداث الفارق والتأهل للدور ربع النهائي لأول مرة، ما يتطلب أداءً قوياً ومركّزاً أمام المنتخب العراقي. كل العيون تتجه نحو هذه المباراة المصيرية، حيث يأمل المغاربة في رؤية منتخبهم يحقق الانتصار ويواصل مشواره في البطولة.

Exit mobile version