هشام الدكيك يتوج بلقب أفضل مدرب في العالم لعام 2023: إنجازات تسطر تاريخ الفوتسال المغربي

في خبر يبعث على الفخر والاعتزاز، أعلن موقع “Futsalplanet” المتخصص في كرة القدم داخل القاعة، عن تتويج الإطار الوطني هشام الدكيك بلقب أفضل مدرب في العالم لعام 2023. يأتي هذا التكريم تتويجًا لجهود الدكيك الرائعة وإنجازاته الكبيرة مع منتخب “أسود الفوتسال”.

وقد تمكن هشام الدكيك من قيادة المنتخب الوطني إلى العديد من المنصات المرموقة، حيث أحرز ثلاثة ألقاب قارية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى ثلاثة ألقاب أخرى في كأس العرب. كما أضاف إنجازاً لافتاً بتأهل منتخب الفوتسال إلى ربع نهائي كأس العالم التي أقيمت في ليتوانيا، مما يعكس الجهود الكبيرة والإعداد المتقن الذي يقوده الدكيك.

في الوقت الحالي، يستعد منتخب “الفوتسال” الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستُقام في أوزبكستان من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2024. ويتواجد المنتخب في المجموعة الخامسة، حيث سيتواجه مع منتخبات البرتغال، بنما وطاجيكستان، في تحدي جديد يطمح من خلاله الدكيك إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات.

هذا التقدير العالمي للدكيك ليس فقط تكريماً لمسيرته المهنية الناجحة، بل هو أيضاً انعكاس للجهود الكبيرة التي بذلها في تعزيز مكانة الفوتسال المغربي على الساحة العالمية.

Exit mobile version