إلى الرئيسية

المديرية العامة للأمن الوطني تعزز تواجدها في مراكش وتقوم بتعيينات جديدة لرفع مستوى الأداء الأمني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أول أمس الجمعة، عن تدشين فرقة متنقلة للدراجيين في منطقة أمن المنارة بولاية أمن مراكش. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود تعزيز التغطية الأمنية لمواكبة النمو الديموغرافي والتوسع الحضري في المنطقة. تهدف الفرقة الجديدة إلى تحسين الوقاية من الجريمة وتعزيز الإحساس بالأمن، بالإضافة إلى تقديم خدمات أمنية أقرب إلى المواطنين بجودة أعلى.

ستعمل الفرقة المتنقلة للدراجيين على تعزيز الدوريات المحمولة لشرطة النجدة، مما يتيح استجابة سريعة لنداءات المواطنين وتوفير حضور شرطي متواصل في مختلف مناطق مدينة مراكش. ويُتوقع أن تسهم هذه المبادرة في تعزيز الشعور بالأمن في المدينة الحمراء.

في سياق متصل، وفي إطار سياسة المديرية العامة للأمن الوطني في دعم الكفاءات الشابة وتعزيز القيادة الأمنية، أجرى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني. شملت التعيينات الجديدة تسعة مناصب تشمل رؤساء للمنطقة الإقليمية للأمن في جرسيف، ورئيسين لمفوضيتي الشرطة في مديونة والعطاوية، بالإضافة إلى رؤساء مصالح إدارية ووثائق تعريفية في الرباط وورزازات.

كما تم تعيين أطر أمنية على رأس مصالح اللاممركزة لشرطة الزي التابعة للأمن العمومي، بما في ذلك رئيس للهيئة الحضرية ورئيس فرقة حماية المنشآت الحساسة بفاس، وكذلك رئيسين لفرقتي السير الطرقي في الفقيه بن صالح والعرائش.

تأتي هذه الخطوات في إطار تعزيز فعالية الأمن الوطني والارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين في مختلف المدن المغربية.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني