إلى الرئيسية

المنتخب المغربي يفوز بثمانية أهداف مقابل ثلاثة على نظيره الغاني في بطولة كأس أمم أفريقيا للفوتسال

تمكن المنتخب المغربي للفوتسال من تحقيق فوز ساحق بثمانية أهداف مقابل ثلاثة على نظيره الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا للفوتسال. احتضنت القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله هذه المباراة المثيرة.

سجل المنتخب المغربي الهدف الأول في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق محمد جواد، قبل أن يضيف زميله سفيان المسرار الهدف الثاني. لكن المنتخب الغاني لم يتأخر في التعاقب ونجح في تسجيل هدفين ليقلص الفارق.

ظلت العناصر الوطنية على أداء قوياً وتمكنت من تسجيل هدفين إضافيين عن طريق سفيان الشعراوي وسفيان المسرار، قبل أن يتمكن المنتخب الغاني من تسجيل الهدف الثالث في الشوط الأول.

عاد المنتخب المغربي بقوة في الشوط الثاني، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف إضافية، بما في ذلك هدف من ركلة جزاء من توقيع بلال البقالي، في حين سجل المنتخب الغاني هدفًا ضد مرماه في اللحظات الأخيرة من المباراة.

بهذا الفوز الكبير، يحتل المنتخب المغربي موقعاً متقدماً في جدول ترتيب المجموعة، وسيواجه منتخب زامبيا في الجولة القادمة والأخيرة من دور المجموعات، بعد غد الإثنين، حيث يسعى لتأكيد تفوقه والتأهل إلى المراحل الإقصائية بثبات.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني