إلى الرئيسية

تأهل المنتخب المغربي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا لـلفوتسال، عقب فوزه على نظيره الليبي بسداسية نظيفة

بفضل أداء قوي وتحفيز مستمر، نجح منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات في الوصول إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للفوتسال. تمكن “أسود القاعة” من بلوغ المرحلة النهائية بعد تحقيق فوز ساحق على نظيره الليبي، بنتيجة 6-0، في المباراة التي أُقيمت في القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات نصف النهائي.

بدأت فرقة المغرب التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة، حيث أحرز سفيان المسرار الهدف الأول، ليُتبع ذلك بتسجيل زميله يوسف جواد للهدف الثاني. واستمرت الأداء المتميز لفريق المغرب حيث تمكن كل من بلال البقالي وأنس العيان من تسجيل الأهداف الثالث والرابع.

بعد الاستراحة، استمر المنتخب المغربي في تفوقه، حيث أضاف المسرار والبقالي هدفين آخرين، بينما فشلت العناصر الليبية في كسر الدفاع المغربي.

وبهذا الانتصار الباهر، حسم “أسود القاعة” مقعدهم في نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات في أوزبكستان 2024، بعد تأهلهم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات.

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الأنغولي في المباراة النهائية، بعد فوز الأخير على منتخب مصر بنتيجة 7-3 في المباراة الأخرى من نصف النهائي.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني