إلى الرئيسية

الملك محمد السادس يتكفل بعلاج صانع المحتوى هشام صديق

أعلنت زوجة صانع المحتوى المغربي هشام صديق عن نقله إلى فرنسا لمتابعة العلاج من السرطان، بعد تدخل الملك محمد السادس وتكفله شخصياً بالحالة، وذلك عقب حملة تضامن كبيرة شهدتها منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت خديجة، زوجة “اليوتوبر هشام”، أنه تم إخراجه من مستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، حيث كان يتلقى العلاج منذ شهور، ونُقل بواسطة سيارة إسعاف إلى مطار محمد الخامس. غادرت برفقته على متن طائرة خاصة إلى فرنسا لمواصلة العلاج الذي تعذر إتمامه في المغرب.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على منصة “تيك توك”، قالت خديجة إن التحرك تم بمرافقة طبيب مختص يتابع حالة زوجها، مشيرة إلى أن هشام دخل في غيبوبة بعد ست ساعات من وصولهما إلى أحد المستشفيات المتخصصة في علاج سرطان الدم بفرنسا.

وأكدت خديجة أنها وزوجها هشام “تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس الذي وفر لهما جميع الإمكانيات اللازمة للتنقل خارج المغرب لمتابعة رحلة العلاج من السرطان”، معبرة عن شكرها العميق للملك على هذه العناية.

كما شكرت خديجة الجالية المغربية بفرنسا على رغبتهم في تقديم المساعدة، موضحة أن الزيارة ممنوعة في المستشفى حالياً، وستوافي المتابعين بالتطورات الصحية، متمنية من الجميع الدعاء لتجاوز هذه المحنة الصحية.

وكانت قصة الشاب هشام قد حظيت بتعاطف شعبي واسع بعدما نشرت زوجته مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي تستنجد لإنقاذه بعد عودة المرض إليه وحاجته إلى علاج مستعجل خارج المغرب بمصاريف كبيرة.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني