إلى الرئيسية

تأهل تاريخي للمنتخب المغربي الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

حقق المنتخب المغربي الأولمبي إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى ربع نهائي الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، عقب فوزه المستحق على نظيره العراقي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

بداية قوية وضغط مستمر

منذ اللحظات الأولى، فرض المنتخب المغربي ضغطاً عالياً على نظيره العراقي، بحثاً عن افتتاح التسجيل. وجاء الهدف الأول عن طريق أمير ريتشاردسون في الدقيقة الـ19، ليعطي دفعة قوية لـ”أسود الأطلس”.

تعزيز التقدم

لم يكتفِ المنتخب المغربي بالهدف الأول، حيث نجح لاعب العين، سفيان رحيمي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ28. وواصل الفريق المغربي سيطرته على مجريات المباراة، ليضيف المحترف في صفوف ريال بيتيس الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، الهدف الثالث في الدقيقة الـ36.

الشوط الثاني وإدارة المباراة

في الشوط الثاني، حاول المنتخب المغربي إضافة المزيد من الأهداف من خلال هجمات مرتدة، لكن الدفاع العراقي تمكن من صد تلك المحاولات. ومع ذلك، ظلت النتيجة على حالها، ليضمن المنتخب المغربي التأهل إلى ربع النهائي.

استعداد للمواجهة القادمة

بهذا الفوز، يواصل المنتخب المغربي الأولمبي مشواره في الأولمبياد بروح عالية وأداء مميز، ليكتب صفحة جديدة ومشرفة في تاريخ الرياضة المغربية. ينتظر الفريق الآن معرفة خصمه في ربع النهائي، حيث يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم في البطولة.

هذا التأهل يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني بقيادة طارق السكتيوي، ويعزز آمال الجماهير المغربية في تحقيق نتائج مشرفة في الألعاب الأولمبية.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني