إلى الرئيسية

زياش يغيب عن معسكر المنتخب المغربي بسبب الإصابة و الجدل يستمر حول تصرفاته على وسائل التواصل

تغيب النجم المغربي حكيم زياش عن معسكر المنتخب الوطني في أكتوبر 2024، إلى جانب زملائه نصير مزراوي وإبراهيم دياز، بسبب الإصابة. وأفادت مصادر مطلعة أن غياب زياش مرتبط بعودته المتأخرة لتدريبات ناديه بعد غياب طويل عن المباريات، مما حال دون انضمامه للتجمع الوطني في الوقت المحدد، وأكدت أن الأمر ليس له أي أبعاد أخرى.

رغم أن غياب زياش كان لسبب واضح وهو الإصابة، إلا أن تصرفاته على وسائل التواصل الاجتماعي أثارت الكثير من الجدل، بعدما قام بحذف صوره بقميص “أسود الأطلس” من حسابه على “إنستغرام”. وأفاد مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأن هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، حيث اعتاد زياش على مسح صوره في مناسبات سابقة عندما كان لاعباً في أياكس الهولندي.

وتزامنت هذه التصرفات مع جدل آخر حول دعم زياش للقضية الفلسطينية، وتورطه في تصريحات أثارت ضجة بعد تطرقه للعلاقات المغربية الإسرائيلية، ما جعله يحذف جزءًا من تدويناته المتعلقة بالمغرب. ويترقب الشارع الرياضي المغربي بفارغ الصبر التوقف الدولي المقبل لمعرفة ما إذا كان زياش سيعود إلى قائمة المنتخب في المباريات القادمة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني